العربية

বাংলা
Filipino
Melayu
ኢትዮጵያዊ
Polski
한국어
Português
Español
Pусский
English
أنت هنا: مسكن » الصناعات » الصناعات » ما هو الملف / الصاج المجلفن

ما هو الملف / الصاج المجلفن

نشر الوقت: 2022-02-17     المنشأ: محرر الموقع


يتم إنتاج الملف المجلفن عن طريق عملية جلفنة مستمرة بالغمس على الساخن باستخدام شريط فولاذي مدلفن على الساخن أو شريط فولاذي مدلفن على البارد كركيزة.يتم توفير الألواح المجلفنة بالغمس الساخن في صفائح مستطيلة مسطحة بعد القطع العرضي ؛يتم توفير الملفات المجلفنة بالغمس الساخن في ملفات بعد اللف.


تستخدم الملفات المجلفنة بالغمس الساخن بشكل أساسي في الحاويات والأجهزة المنزلية والسيارات والنقل والأعمال المنزلية والبناء وغيرها من المجالات.خاصة في صناعة السيارات وبناء الهياكل الفولاذية وتصنيع صوامع الصلب وغيرها من الصناعات.ميزاتها الرئيسية هي: جودة السطح الجيدة ، مقاومة التآكل القوية ، الاستفادة من المعالجة العميقة ، الاقتصادية والعملية ، إلخ.

تعتمد الصفيحة الفولاذية المطلية بالألوان على صفائح مجلفنة بالغمس على الساخن ، وألواح مجلفنة بالغمس الساخن ، وألواح مجلفنة كهربائية ، وما إلى ذلك ، بعد المعالجة المسبقة للسطح (إزالة الشحوم الكيميائية ومعالجة التحويل الكيميائي) ، يتم تطبيق طبقة واحدة أو عدة طبقات من الطلاء العضوي على سطح - المظهر الخارجي.ثم يتم معالجة المنتج عن طريق الخبز.

ركيزة اللوح المطلي بالألوان مصنوعة من صفيحة مجلفنة بالغمس الساخن عالية الجودة ، وألواح مجلفنة بالغمس على الساخن ، وألواح مجلفنة بالكهرباء وألواح ملفوفة على البارد.(HDP) ، فلوريد البوليفينيلدين (PVDF) ، إلى جانب الإدارة المتقدمة والتكنولوجيا والخبرة في إنتاج الألواح المطلية بالألوان ، لذلك يمكن إنتاج أنواع مختلفة من الألواح المطلية بالألوان بجودة جيدة ومظهر جميل.لوحات منقوشة ومطبوعة.تُستخدم الألواح المطلية بالألوان على نطاق واسع في الإنشاءات والأجهزة المنزلية والأثاث وغيرها من الصناعات نظرًا لقابلية تشكيلها الممتازة ومتانتها وألوانها الملونة.

Shandong Fudao Materials Co.، Ltd. هي واحدة من الشركات الكبيرة للحديد والصلب التي قدمت خطوط إنتاج الألواح المطلية بالألوان في الصين.بحلول عام 2012 ، كان لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في إنتاج الألواح المطلية بالألوان.في الوقت الحاضر ، توجد 6 وحدات طلاء ملونة بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 600000 طن.تشمل المنتجات بشكل أساسي الألواح المجلفنة بالغمس على الساخن والألواح المطلية بالألوان المطلية بالزنك والألمنيوم.تنقسم الطلاءات إلى أكثر من 10 أنواع مثل البوليستر العادي والبوليستر المعدل بالسيليكون والبوليستر عالي الطقس والفلوروكربون.تنقسم أنواع الصلب إلى قولبة عامة وختم وسحب عميق وهيكل عالي القوة ومجموعة كاملة أخرى من الأصناف ، وهي حاليًا على نطاق واسع في الصين ومجموعة كاملة من قاعدة إنتاج الألواح المطلية بالألوان.

يوجد 4 وحدات إنتاج الألمنيوم والزنك (55٪ Al-Zn) بطاقة إنتاجية سنوية 450.000 طن.تشمل المنتجات التخميل ومقاومة بصمات الأصابع والتزييت وطرق أخرى لما بعد المعالجة.تنقسم أنواع الفولاذ إلى تشكيل عام ، وختم ، وسحب عميق.وهيكل عالي القوة ومجموعة كاملة أخرى من الأصناف.

تعتبر الألواح المطلية بالألوان والصفائح المجلفنة من المنتجات الجديدة الصديقة للبيئة ، والتي تمثل اتجاه التطوير المستقبلي للمواد الجديدة الصديقة للبيئة.كإجماع للبشرية ، يعد الحد من انبعاثات الكربون وحماية الأرض من القضايا الجديدة التي نواجهها الآن وفي المستقبل.دعونا نعمل معا!

تمتلك شركة Shandong Fudao Materials Co.، Ltd. حاليًا 3 وحدات من الألواح الفولاذية المطلية بالألوان ، ومستوى معداتها يحتل مكانة رائدة في الصين.تتبنى الوحدات عمليتي الطلاء والخبزين.وحدة الطلاء بالألوان رقم 1 لديها قدرة إنتاج سنوية مصممة تبلغ 220.000 طن.تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية المصممة لوحدة الطلاء بالألوان رقم 2 170.000 طن ، والقدرة الإنتاجية السنوية لوحدة الطلاء الملونة رقم 3 هي 150.000 طن.


معلومات عنا

تمتلك Fudao المواد مصنع أنابيب فولاذي مستقل ومصنع GI / PPGI ومصنع معالجة ألواح الصلب المدرفلة على الساخن.

  15550420116 - 86+
  86-531-69901053+

اتصل بنا

حقوق النشر 2021 Shandong Fudao Materials Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة
الدعم من قبل ليدونج