العربية

বাংলা
Filipino
Melayu
ኢትዮጵያዊ
Polski
한국어
Português
Español
Pусский
English
أنت هنا: مسكن » الصناعات » الصناعات » مخطط مواصفات شعاع H

مخطط مواصفات شعاع H

نشر الوقت: 2022-02-09     المنشأ: محرر الموقع

هناك أربعة أشكال من مواصفات h-beam.


1. وفقًا لعرض شفة المنتج ، يتم تقسيمها إلى شفة عريضة وحافة متوسطة وحافة H-beam ضيقة.عرض شفة ب من شفة واسعة وشفة متوسطة H- قسم الصلب أكبر من أو يساوي ارتفاع الويب H ، وعرض الشفة b للصلب ذو الشفة الضيقة على شكل H حوالي نصف ارتفاع الويب H.

2. وفقًا لاستخدام المنتج ، يمكن تقسيمها إلى عارضة فولاذية على شكل H ، عمود فولاذي على شكل H ، ركيزة فولاذية على شكل H ، شفة فولاذية على شكل H سميكة للغاية.في بعض الأحيان يتم تضمين قنوات الساق المتوازية وحزم T الموازية أيضًا في نطاق عوارض H.تستخدم مواد الشعاع عمومًا عوارض H ذات شفة ضيقة ، وتستخدم مواد العمود عمومًا عوارض H ذات شفة عريضة.

3. وفقا لطريقة الإنتاج ، يمكن تقسيمها إلى كمرة H ملحومة وشعاع H مدرفل.

4. وفقًا للمواصفات والأحجام ، يتم تقسيمها إلى عوارض H كبيرة ومتوسطة وصغيرة.بشكل عام ، تسمى المنتجات التي يزيد ارتفاع الويب بها عن 700 مم بالحجم الكبير ، و 300-700 مم بالحجم المتوسط ​​، وتسمى المنتجات ذات ارتفاع الويب الأقل من 300 مم بالحجم الصغير.بحلول نهاية عام 1990 ، كان أكبر شعاع H في العالم يبلغ ارتفاعه 1200 ملم وعرض شفة 530 ملم.



معلومات موسعة:


استخدام شعاع H.

تستخدم عوارض H على نطاق واسع وتستخدم بشكل أساسي في: هياكل المباني المدنية والصناعية المختلفة ؛العديد من المنشآت الصناعية واسعة النطاق والمباني الشاهقة الحديثة ، وخاصة المنشآت الصناعية في المناطق ذات النشاط الزلزالي المتكرر وظروف العمل عالية الحرارة ؛مطلوب قدرة تحمل كبيرة والمقطع العرضي.جسور كبيرة ذات ثبات جيد وامتداد كبير ؛معدات ثقيلة؛الطرق السريعةهياكل عظمية للسفندعم الألغاممعالجة الأساس وهندسة السدود ؛مكونات الماكينة المختلفة.


معلومات عنا

تمتلك Fudao المواد مصنع أنابيب فولاذي مستقل ومصنع GI / PPGI ومصنع معالجة ألواح الصلب المدرفلة على الساخن.

  15550420116 - 86+
  86-531-69901053+

اتصل بنا

حقوق النشر 2021 Shandong Fudao Materials Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة
الدعم من قبل ليدونج